حقيقة زواج لجين عمران من رجل أعمال إماراتي

بعد عودة الإعلامية لجين عمران الى الظهور من جديد عبر شاشات التلفزيون، عبر برنامج جديد حمل اسم “مسايا لجين”، والمعروض على قناة SBC السعودية، وهو برنامج عائلي بناقش قضايا اجتماعية هامة، يبدون ان عودتها ليست الخبر السار الوحيد في حياتها، بعد الأنباء التي يتم تداولها حول زواجها من رجل أعمال اماراتي.

ما عزز هذه الانباء هو فيديو يجمعها باحدى صديقاتها، والتي باركت لها برنامجها الجديد، لتلمح بعد ذلك، لخبر سار آخر في حياة الاعلامية السعودية كاشفة انه سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق.

وفي الفيديو بدت لجين سعيدة، مؤكدة أن ابتسامتها وسعادتها تعود لوجود حدث آخر في حياتها، ما يجعل من الأنباء المتداولة حول زواجها من أحد رجال الأعمال الإماراتيين شبكه أكيدة بانتظار الإعلان الرسمي منها.

وللاعلامية الشهيرة وابنان هما جيلان وسمير من زوجها السابق، حيث كانت متزوجة منذ كان عمرها 16 سنة، حيث انجبت ابنتها جيلان وهي بعمر 17 عام حسبما صرحت سابقاً.

وابقت لجين ابنها وابنتها بعيدان كل البعد عن عيون الصحفيين والاعلاميين، وذلك بناءاً على طلب والدهما في البداية، الا انهما عندما بلغا عمر الشباب تركت الأمر لهما.

واحتفلت عمرات قبل فترة زواج ابنتها في حفل ضخم، حضره عدد كمير من النجوم والمشاهير، حيث تألقت فيه بإطلالة رائعى، مشاركة جمهورها عدة فيديوهات من حفل الزفاف.

وبعد ذلك غابت لجين عن شاشات التلفزيون لفترة طويلة وتعود اليوم عبر اس بي سي من خلال برنامج خاص بها ويحمل اسمها، حيث تفاعل الجمهور بشكل لافت مع انطلاقتها الجديدة بالإضافة الى التهاني من قبل زملائها.

وفي 26 اكتوبر الماضي، احتفلت لجين بعيد ميلادها ال42، مع العلم انها تعتبر واحدة من أشهر نجمات السوشيال ميديا، ولها الكثير من المتابعين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “سناب شات”.