لاعب ريال مدريد هازارد : مبابي سيكون أحد أفضل لاعبي العالم ومحمد صلاح يستحق الكرة الذهبية

صرح ايدين هازارد النجم الدولي البلجيكي ولاعب ريال مدريد اليوم الأحد، بأن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان سيكون أحد أفضل لاعبي العالم، مضيفاً بأنه لو تمكن من المساهم في ضمه الى قلعة الملكي فإنه لن يتأخر.

وقال نجم تشيلسي سابقاً في تصريحات خاصة لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، وقبل يومين من المواجهة النارية المرتقبة بين الريال وسان جيرمان على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، ان مبابي أفضل لاعبي لعالم خلال سنوات قليلة، فهو يمتلك موهبة كبيرة جداً.

وأضاف هازارد “إذا استمر هكذا، سيصبح أفضل لاعبي العالم عبر التاريخ.. لاعب كرة القدم يحلم دائما باللعب ضمن الأفضل، وإذا كان غدا بإمكاني المساعدة في جلبه لريال مدريد، سأفعل.. رغم أنني لا أعتقد أن أحدا سيطلب رأيي”.

كما دعم الدولي البلجيكي صاحب ال 28 عام، مسألة عودة زميله في النادي الملكي الفرنسي كريم بنزيما الى منتخب بلاده.

وفي هذا الجانب قال “يجب الحكم عليه فقط من خلال الأداء، أما غير ذلك فهي مشكلة الفرنسيين”.

واستطرد هازارد “ليس من الطبيعي عدم استدعاء كريم، لأنه المهاجم الأفضل في العالم حاليا.. هو يسجل، ويلعب في الفريق الأفضل في العالم.. فرنسا قوية بدونه، لكنها ستزداد قوة في وجوده”.

وحول أحقية من يحق له ان يمنح الكرة الذهبية أكد أنه لم يكن ليمنح ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة الكرة، مشيراً الى واحداً من الثلاثي الليفربولي، السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك هو من يستحقها.

وانهى بقوله “لو وفق ماني في التتويج بكأس أمم إفريقيا، لفاز بها دون أي نقاش، وكذلك صلاح يستحقها، وهو صديقي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: