فهد بن نافل : رجال الهلال صنعوا المجد ويشيد بدعم الملك سلمان وولي عهده والأمير الوليد بن طلال

اكد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي “الزعيم” عن سعادته الغامرة بعد تتويج نادي العاصمة الأزرق بلقب بطل أبطال آسيا 2019 اليوم الأحد على حساب نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وتم تتويج الهلال رسمياً اليوم باللقب بعدما حسم مباراة الذهاب التي اقيمت بالرياض بهدف نظيف بمرمى أوراوا، وفي مباراة الإياب التي اقيمت في اليابان اليوم بهدفين نظيفين.

وبقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، تغلب الهلال على مضيفه أوراوا، بهدفين دون رد بالمباراة النهائية “الاياب” من نهائي االبطولة الآسيوية.

وسجل هدفي الهلال في مرمى أوراوا خلال مباراة اليوم اللاعب الكبير سالم الدوسري في الدقيقة 74، وجوميز في الوقت الإضافي من الشوط الثاني وتحديداً بالدقيقة 93، ليقودا “الزعيم” إلى منصات التتويج الآسيوية من جديد بعد غياب طويل.

اهداف مباراة الهلال وأوراوا الياباني اليوم

وبهذا الإنتصار، يكون الهلال استعاد مجده الأسيوي الغائب منذ عدة سنوات، على يد المدرب الروماني الكبير لوشيسكو، ليسجل بالذهب اسمه بقائمة المدربين الذين قادوا الاندية السعودية للبطولة الآسيوية.

وأكد فهد بن نافل رجال الهلال حققوا إنجازًا عظيمًا وذلك من خلال سلسلة من التغريدات المتتالية عبر حسابه على تويتر عبر فيها عن سعادته البالغة بحسم اللقب الأسيوي، وليشكر ويشيد بدعم الملك سلمان وولي عهده والأمير الوليد بن طلال على دعم النادي ودعمه شخصياً، وليهدي البطولة لكل من ساهم بهذا الانجاز القاري.

وقال بن نافل: “أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق الهلال لآسيا ونهدي لهما حفظهما الله هذا اللقب الذي يسجّل باسم الوطن”.

وواصل: “كل الشكر والامتنان لسيدي الوالد الأمير الوليد بن طلال الذي ساهم في تحقيق الهلال للآسيوية من خلال دعمه الدائم والمتواصل لنادي الهلال على مدى عقود من “الزمن.. وعلى دعمه الدائم لي شخصيًا.

واستطرد رئيس نادي الهلال: “أتقدم بجزيل الشكر للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة على ما تجده الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليًا في جميع المحافل.. وهو ما جسّده الهلال من خلال الفوز بسابع الألقاب الآسيوية”.

واختتم بقوله: “إنجاز الزعيم إنجاز صنعه رجالات الهلال وأعضاء شرفه طوال تاريخه، رجال الهلال الذين ساهموا في بناء مجده العظيم.. وقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: