موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

بعد عودة الدوريات للدوران بعد فترة اسبوعين كاملين من التوقف الدولي، تنطلق في الدوري الإسباني مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشة من الليجا الإسبانية على ملعب السانتياغو بيرنابيو قلعة المرينجي.

وخلال هذا التقرير، نضع بين ايديكم اهم واخر اخبار ريال مدريد ومباراته اليوم أمام سوسيداد في معقله، من ناحية الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة وتشكيلة المرينجي المتوقعة بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في وصافة ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، وذلك بعد خوضه 12 مباراة كغريمه التقليدي والأزلي برشلونة الذي يحمل نفس عدد النقاط بالمركز الاول بفارق الأهداف، ليكون الكلاسيكو القادم في 18/12/2019 هو الفيصل بين الفريقين حال تعادل الفريقين.

اما ريال سوسيداد ، فلديه في رصيده 23 نقطة بالمركز الخامس من الدوري، وعلى بعد نقطة واحدة من صاحب المركز الثالث اتلتيكو مدريد.

ويسعى الملكي في مباراة اليوم للفوز فقط، وذلك لعدة أسباب، أبرزها، الثأر من سوسيداد الذي تفوق عليه في اخر مباراتين جمعتهما في الدوري في معقله وخارج ارضه، بالإضافة الى الإستمرار في التقدم نحو الصدارة وتعزيزها خاصة ان خسر او تعادل برشلونة اليوم في المباراة التي ستجمعه مع نادي ليجانيس.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني :

من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 23/11/2019 م، في تمام الساعة الثامة بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام المباراة في ضيافة المرينجي وفي معقله قلعة السانتياغو بيرنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم :

وسيتم اذاعة المباراة كما هو معتاد عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت، عبر القناة الثالثة، حيث أن المجموعة الرياضية القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني.

وسيقود عملية التحكيم في المباراة الحكم الدولي خويسه لويس جونزاليس وسيكون الى جانبه المساعدين خيسوس خيل مانزانو في تقنية الفيديو.

اما في التعليق على مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني سيعلق على اللقاء المعلق المصري علي محمد علي.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد ريال سوسيداد ،  حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا وألفونس أريولا ودييجو ألتوبي.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال وإيدر ميليتاو وسيرجيو راموس ورافاييل فاران ومارسيلو وفيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفيديريكو فالفيردي وإيسكو.
  • خط الهجوم: إيدن هازارد وكريم بنزيما وجاريث بيل ولوكا يوفيتش ورودريجو جويس.