سعر جاكيت ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يشعل السعوديين على تويتر

تسبب جاكيت ولي العهد السعودي، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والذي ارتداه خلال تواجده لحضور فعاليات سباقات “فورميلا اي” بجدل كبير بل وأكثر المواضيع رواجاً وتداولاً على موقع تويتر في المملكة، حيث سجل جاكيت ولي العهد حضوراً قوياً في تريند السعودية على موقع التدوينات القصيرة الاجتماعي في المملكة “تويتر”.

ودشن المغردون هاشتاق#جاكيت_ولي_العهد، ليصل الى مراتب متقدمة بسرعة كبيرة في تريند تويتر على مستوى المملكة، حيث عبر المغردين عن اعجابهم الشديد بأناقة سمو ولي العهد وتواضعه بحضوره المسابقة بجاكيت رياضي.

وقال أحد المغردين على الهاشتاق قائلاً : “يسلم هالطول وتسلم هالهيبة ربي يحفظه ويخليه لنا”.

في حين قالت المغردة أم عبد العزيز :”من زاد الجاكيت فخامة هو من لبسه أطال الله في عمره وصحته… الجميل يبقى جميل وأنيق”.

كما تسائل الالاف من الشباب حول الجاكيت وسعره وامكانية ايجاده في المحال التجارية لاقتناءه ولبسه في محاولة للبس نفس الجاكيت الذي ارتداه الأمير السعودي.

وانطلقت اليوم في الدرعية غرب عاصمة المملكة الرياض، اليوم الجمعة، الجولة الأولى والافتتاحية من الدورة الثانية من بطولة “ايه بي بي فورمولا اي – الدرعية 2019″ للسيارات الكهربائية، والتي قام الاتحاد الدولي للسيارات بتنظيمها في المملكة.

وشهد انطلاق الجولة الافتتاحية حضور ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان.

كما حضر حفل الانطلاقة ولي العهد البحريني الامير سلمان بن حمد آل خليفة، الى جانب ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشئون الشباب الشيخناصر بن حمد آل خليفة، ورئيس وزراء إيطاليا سابقاً ماتيو رينزي.

ومن دولة الامارات العربية المتحدة حضر وزير الداخلية الاماراتي ونائب رئيس مجلس وزراء الامارات الشيخ سيف بن زايد ال نهيان ومن دولة الكويت الشيخ عبد الله بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وآخرين.

وهذه النسخة هي الثانية من بطولة سباقات فورمولا اي الدرعية 2019، وهي أول سباق من الموسم السادس للبطولة المؤهلة للجائزة الكبرى ل”فورمولا اي” وهي رياضة السيارات الكهربائية الرائدة عالمياً، حيث تعمل بشكل كبير في تطوير تقنيات حديثة والطاقات المتجددة.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات السباق لمدة يومين، بمشاركة من 12 فريق، يتنافسون جميعاً بالدرعية، حيث سيقام 23 سباق اخر في دول موزعة حول العالم وهي (تشيلي، والمكسيك، وهونغ كونغ، والصين، وإيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وتختتم في المملكة المتحدة).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: