موعد مباراة الحزم والرائد اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الجمعة مباراة الرائد والحزم، في اطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين – دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب نادي الحزم.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير اهم اخبار مباراة الحزم ضد الرائد، ووضع الفريقين قبل المباراة، اضافة الى الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة لأحداث ومجريات اللقا.

وكان نادي الحزم قد تعادل مع نظيره نادي العدالة بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، بينما استطاع نادي الرائد الانتصار على الوحدة بثلاثية مقابل هدفين.

ويحتل نادي الحزم المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها بعد خوضه 9 مباريات، كان الفوز حليفه في 4 وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات.

اما نادي الرائد، فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، جمعها بعد خوضه 9 مباريات استطاع الفوز في 3 مباريات، بينما فرض التعادل نفسه في مباراتين، وخسر في 4 مباريات اخرى طوال مسيرته في الموسم الحالي.

وفي الجدول التالي توضيح حول ترتيب وعدد نقاط الحزم والرائد والأهداف التي سجلها واستبقها منذ بداية الموسم حتى لحظة انتهاء المباراة اليوم.

الترتيبالفريقلعبالنقاطفوزتعادلخسارةلهعليهالفارق
8الحزم91442313141
10الرائد9113241018-8
بطاقة مباراة الحزم ضد الرائد اليوم الجمعة بالجولة العاشرة من الدوري السعودي :

البطولة : الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
الفريقين: الحزم و الرائد.
اليوم والتاريخ : الجمعة 22 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 4:55 بتوقيت القاهرة – 5:55 بتوقيت مكة المكرمة – 14:55 بتوقيت جرينتش .
الملعب : ملعب نادي الحزم.
القناة الناقلة : 2 ksa sport HD .
التعليق : عبدالله الغامدي.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والحزم اليوم الجمعة :

ومن المقرر كما هو معتاد ان تنقل مجموعة قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS مباراة الحزم والرائد اليوم، في بث حي ومباشر وقت انطلاق المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: