موعد مباراة الشباب والفيحاء اليوم الجمعة في انطلاقة الجولة العاشرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، تنطلق اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، مباراة الشباب والفيحاء.

ونقدم لكم في هذا التقرير الرياضي اهم اخبار الفيحاء والشباب، وموعد المباراة القنوات الناقلة، وكل ما يتعلق باللقاء المنتظر بي الفريقين في هذه الجولة الجديدة من الدوري.

ويدخل نادي الشباب المباراة ضد الفيحاء مهزوزاً خاصة بعد خسارته المدوية في الجولة الماضية أمام نادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اما نادي الفيحاء فيدخل المباراة بوضعية نفسية أفضل كونه وفي الجولة الماضية كان قد تعادل مع نظيره الاتفاق بهدف لهدف.

اما عن وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيحتل نادي الشباب المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعها من 9 مباريات، وبينه وبين متصدر الدوري الزعيم الهلال 5 نقاط فقط.

اما نادي الفيحاء فيحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري، برصيد 10 نقاط فقط جمعها من خوضه ايضاً 9 مباريات.

ويسعى نادي الشباب لاقتناص النقاط الثلاثة لتحسين مركزه او الثبات فيه والمنافسة أكثر على المراكز المتقدمة في الدوري، في حين يسعى بقوة الفيحاء الى الصعود أكثر والمنافسة عبر الفوز على الشباب في الدوري السعودي.

موعد مباراة الشباب والفيحاء اليوم الجمعة :

من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب والفيحاء اليوم في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، 16:40 بتوقيت جرينتش، اما عن مكان اللقاء فهو ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء اليوم :

سيتم اذاعة مباراة الشباب والفيحاء مباشر اليوم، عبر شاشة قناة السعودية الرياضية KSASPORTS كما هو معتاد في مباريات الدوري السعودي..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: