موعد مباراة الفتح وابها اليوم في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد توقف كبير دام لاسبوعين، تعود عجلة الدوري السعودي للدوران من جديد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثة مباريات ناريه منها مباراة ابها والفتح .

وتنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، بمباراة ابها ضد الفتح، حيث يسعى ابها لاستعادة التوازن بعد خسارته امام نادي النصر العالمي قبل التوقف.

في المقابل يسعى نادي الفتح الى الفوز للافلات من مربعات الخطر والفوز، واقتناص النقاط الثلاثة.

ويستضيف نادي ابها نظيره الفتح في لقاء ملحمي بانطلاقة الدوري الجديدة بعد التوقف الكبير، ونادي أبها الذي يرقد في المركز التاسع برصيد 11 نقطة يسعى الى تعديل مساره والعودة لى سكة الانتصارات التي فقدها بالجولة السابقة وانتهت بخسارته امام نادي النصر عبر بوابة الفتح، ليتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي ويقترب من مراكز المنافسة بالدوري.

اما الفتح والذي يقبع في المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط، يسعى الى الوصول الى الفوز الثاني له في الدوري، بما يسمح له بالتحرك للأعلى مغادراً مربع ذيل جدول ترتيب الدوري بشكل تدريجي.

وكان نادي الفتح قد انهى تدريباته استعداداً لمواجهة ابها يوم الأربعاء الماضي على ملعبه الرئيسي بالمبزر، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ليقوم المدير الفني للنادي بانييك فيريرا بالتمرينات التكتيكية التي تم تطبيقها من وسط الملعب لتنويع اللعب وصناعة الكرات والفرص والتسديد المباشر على المرمى، لتنتهي التدريبات بمناورة على ثلث مساحة الملعب بتطبيق الألعاب التكتيكية، وغادرت بعثة فريق الفتح الى عسير لمواجهة نادي أبها.

موعد مباراة الفتح وابها اليوم :

وتنطلق مباراة الفتح ضد ابها اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير سلطانبن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والفتح :

ومن المقرر أن تنقل مباراة الفتح وابها اليوم مباشر وقت انطلاق اللقاء مجموعة قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: