عبر أبشر إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” .. تفاصيل

كشفت منصة أبشر للتتويج عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على وظيفة أمن المنشآت للوظائف العسكرية التي تم طرحها على رتبة جندي بوظائف وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

وعبر المنصة الالكترونية التابعة للداخلية السعودية، تم الاعلان أيضاً عن الاجراءات المطلوبة من المرشحين بشكل مبدئي للقبول على وظائف أمن المنشآت، من اجل استكمال باقي الاجراءات من اختبارات ومقابلات شخصية وصولاً للاعلان النهائي عن أسماء المقبولين ومطابقة بياناتهم والوثائق اللازمة لتثبيتهم.

وتجدر الإشارة الى ان موقع أبشر تعرض للتوقف لعدة ساعات لأسباب تقنية، حيث عاد للعمل مجدداً، ليتمكن المتقدمين من تسجيل الدخول الى بوابة أبشر واستعلام نتيجة القبول في الوظيفة العسكرية التي تم التقديم لها، عبر بيانات الاستعلام او برقم الهوية لمعرفة النتيجة.

رابط استعلام نتائج قبول أمن المنشآت :

وينتظر المتقدمون على وظائف أمن المنشآت بفارغ الصبر، عقب عودة موقع أبشر للعمل من جديد ليتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة القبول برقم الهوية الوطنية.

ونضع بين ايديكم المستندات اللازمة للمقبولين مبدئياً والمطلوبة خلال المقابلات الشخصية التي سيتم تحديدها بجوار كل اسم مرشح حسب نتيجة القبول.

وبامكان المتقدمين استعلام نتيجة القبول لديهم والمتقدمين لوظيفة امن المنشآت على رتبة جندي من خلال الرابط التالي من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: