موعد مباراة الهلال واوراوا المزمع اقامتها في اليابان بإياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019

يتطلع عشاق الزعيم الأزرق لمبارة الهلال واوراوا القادمة والتي ستقام في اليابان في اياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث من المقرر ان تعقد المواجهة بين الفريقين يوم الأحد القادم في 24 نوفمبر .

ومن خلال هذه المقالة والتقرير الخاص، نقدم لكم عبر قسم الرياضة اهم الأخبار المتعلقة بالمباراة، من حيث الموعد, التوقيت, والقنوات الناقلة للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب والتي تم اجرائها على ملعب الهلال بمدينة الرياض انتهت بفوز الزعيم الأزرق بهدف نظيف، سجله لاعب الهلال البيروفي أندريه كاريلو.

ووصل فريق الهلال الاول قبل اسبوع لليابان بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو للتعود على الأجواء في اليابان، واتمام التدريبات اللازمة للتحضير لقمة نهائي أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة على ملعب واوراوا والذي يحمل اسم سايتاما، احد اهم واكبر وابرز ملاعب اليابان، وهو الملعب الذي يستضيف اهم واكثر مباريات المنتخب الياباني.

ويسعى نادي واوراوا الياباني لاستغلال عامل الأرض والجمهور للفوز بالبطولة القارية وانتزاعها من الهلال على الرغم من تأخره في نتيجة مباراة الذهاب، الا ان الزعيم الهلال وعلى الرغم من أن المباراة خارج أرضه وليست بين جماهيره، الا انه سيدخل المباراة بعزيمة قوية وهو قادر على العودة الى المملكة بكأس البطولة.

موعد مباراة الهلال واوراوا في نهائي آسيا والقنوات الناقلة :

من المقرر ان تنطلق مباراة الاياب بين الهلال السعودي وواوراوا الياباني في نهائي البطولة يوم الاحد القادم في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت السعودية والعراق والكويت وقطر والبحرين، تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال في نهائي ابطال آسيا أمام واوراوا الياباني، فستقوم مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية بنقل المباراة النهائية عبر شاشاتها، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة الكأس.