ايناس الحنطي تنشر صورة لها بدون حجاب رفقة ابنها على سناب شات بالخطأ

على ما يبدو انه بالخطأ، نشرت ايناس الحنطي الناشطة السعودية الشهيرة والبارزة عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات صورة لها من دون حجاب رفقة ابنها لتعاود حذفها بعد ذلك على وجه السرعة بعدما تداركت الأمر.

واعتبر العديد من متابعي الناشطة ايناس انها قد تكون نشرت الصورة بالخطأ، حيث انه من غير المعهود ان تطل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى في الحياة الطبيعية بدون حجاب.

ووجه عدد من المتابعين الانتقادات ضدها فاتحين النار عليها ظانين انها قامت عنداً بذلك بينما دافع قسم لا بأس به من المغردين عنها متوقعين بقوة ان الصورة انزلت على سناب شات بالخطأ.

وبرر المدافعون عن ايناس الحنطي ان الصورة هي واحدة ولحظية وليست من ألبوم صور، ما يدلل على عدم نيتها نشرها، كما دلل عدد من المعلقين على الحدث مؤكدين انه مجرد خطأ وذلك بالنسبة لرفض ابنها ان يكون له اي صورة عبر سناب والدته.

وعلقت احدى المغردات بالقول : “اللي بالتاق يا كونان اللي يقولوا انها قاصدة، مين انتوا عشان هية تبرر، لو تبي تشيل الحجاب تشيله آخر همها، الواضح انها غلطانة، بترسله قروب مخصص وانرسل بالغلط بالاستوري، أحسنوا الظن أعو بالله منكم ومن تفكيركم والله يحميها الجميلة حبيبة قلبي ايناس”.

من هي ايناس الحنطي؟

وايناس الحنطي هي احدى الناشطات السعوديات البارزات، وواحدة من النساء اللواتي دخلن في عالم الإقتصاد الحديث ممثلاً بالبورصة، حيث كان لزوجها سعيد الهذلي دور كبير في العديد من المواقف، وكان له العديد من النصائح والارشادات التي اوصلتها لما هي عليه الأن، وحصلت في 2009 على ماجستير في الاقتصاد وهو ما دعم مسيرتها لتصل للنجاح الكبير الذي وصلت اليه اليوم.