موسم الدرعية يقدم ويك ايند مشتعل بالـ راب والـ ريغي بحضور ليل وين وتايغا وفيوتشر

يقدم موسم الدرعية اسبوعاً مشتعلاً في نهاية الاسبوع، حيث يستنظر عشاق حلبة الدرعية نجوم عالميين في الفن الريغي والراب، بمهرجان الدرعية للموسيقى، ضمن موسم الدرعية بأسعار مميزة تبدأ من 495 ليومين.

وفي الثلاثين من نوفمبر من المقرر ان يشارك مغني الراب الأمريكي “ليل وين”، بأبرز اغانيه المشهورة عالمياً وهو صاحب اكبر مبيعات المغنيين لأغانيه في تاريخ الموسيقى، حيث سجل بمسيرته بيع أكثر من خلال مسيرته أكثر من 120 مليون نسخة لأغاني حول العالم.

كما سيكون بذات الليلة مغني الراب الأمريكي “تايغا”، وهو المتعاون السابق بأعماله مع ليل وين، ليقدم اجمل ما عنده من الأغاني مثل ”كانت هيلب بات ويت”، “أباوت يو آن تيست” للجماهير السعودية.

واستكمالاً للسهرة الليلية، سيحضر ايضاً الفنان والمنتج “فيوتشر”، حيث له الأغاني العالمية التي سجلت مبيعات بالملايين كـ”تورن ذا لايت”، “جمبمان، و “لو لايف”. كما سيقف خلف الدي جي الفنان “سكوت فورشو” خلال يومي 29 و 30 نوفمبر.

ويعتبر مهرجان الدرعية الموسيقي واحداً من أهم المهرجانات والحفلات الموسيقية الفريدية ضمن موسم الدرعية الرياضي الترفيهي، حيث ستقوم كما هو مخطط فرقة “اماجن دراغونز”، بإطلاق المهرجان عبر احياء حفل غنائي لها بعد انتهاء سباق اليوم الأول من جائزة الدرعية فورمولا، في 22 نوفمبر تحديداً، والتي ينتظرها العديد من المعجبين في المملكة لحضور الحفل.

كما سينضم الى فرقة الحفل الديجي العالمي الان ووكر صاحب الأغاني الشهيرة”أشهر أغانيه “دارك سايد” و “أر يو لونلي” و “فيديد”، بالإضافة الى فرقة الرقص البريطانية “كلين بانديت” وأشهر أغانيها “راذر بي” و “سيمفوني” و “روكاباي”.

وفي يوم 23 نوفمبر، سيقوم نجوم الأغاني اللاتينية الأمريكية “مالوما” بإحياء حفل غنائي كبير في ثاني أيام سباق الفورمولا بالدرعية، إضافة إلى نجم الآر أند بي والبوب الكندي اللبناني “مساري”.