سبب ترحيل انجي خوري من الإمارات الى سوريا .. صالح الجسمي يكشف الأسباب وقمر تشمت وتصفها بالخنزيرة

كشف صالح الجسمي، الاعلامي الإماراتي، وشقيق المطرب حسين الجسمي عن سبب ترحيل انجي خوري من الإمارات الى سوريا .

وقال الاعلامي الجسمي مؤكداً الانباء حول قيام السلطات الاماراتية بترحيل الفنانة السورية انجي خوري من دبي الى سوريا، منوهاً الى انها لم تلتزم بالآداب ولم تحترم قوانين دولة الامارات التي آوتها.

وقال الجسمي من خلال نشره عبر حسابه على “انستجرام” بخاصية الستوري : “لا يصح إلا الصحيح.. حينما يتمادى الشخص في أخطائه واستهتاره بقوانين البلد التي تستقبله ولا يراعي المثل القائل ”يا غريب كن أديب“ ولا يراعي النصيحة، فإن ترحيله بهدوء إلى بلده هو القرار الصائب”.

وكانت الفنانة انجي ولحظة وصولها الى دولة الامارات، قام الاعلامي صالح الجسمي بنشر فيديو يقوم فيه بتحذيرها من تجاوز الخطوط الحمراء لدولة الامارات العربية المتحدة، خاصة ان انجي عرف عنها الظهور العاري الجريء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هدد مراراً باللجوء الى النائب العام لاستصدار قرار بترحيلها وهو ما حدث فعلاً، بعد قيامها بنشر عدة فيديوهات مثيرة وتظهر فيها شبه عارية.

كما ترددت الانباء منذ الأمس عن ترحيل الفنانة السورية الجريئة إنجي خوري الى وطنها سوريا، وذلك بعدما تم ضبطها داخل أحد فنادق دبي من قبل الاجهزة الأمنية هناك، وهو ما حل لغز اختفائها عن ساحة السوشيال ميديا ليومين، لتعاود ظهورها من جديد قبل يومين بنشرها تدوينات جديدة دون الإشارة الى مكان تواجدها او طريقة ترحيلها.

وبحسب المعلومات المتداولة، فا المغنية انجي كانت تعيش في امارة دبي، قبل ترحيلها الى سوريا، حيث تمت عملية ترحيلها بعدما جرى توقيفها قبل يومين في مداهمة تمّت بعد منتصف الليل داخل أحد الفنادق بدبي.

ووفقاً لمصادر صحفية مطلعة، فان خوري واجهت تهمة ”خدش الحياء“ بالاضافة الى تهم اخرى لها ولكم معها في الفندق.

وعرف عن الفنانة انجي قيامها بنشر العديد من المقاطع الجريئة والمثيرة للجدل حيث وصلت الامارات بعدما تم ترحيلها من بيروت اولاً.

بعد ترحيلها .. قمر تشمت بإنجي خوري :

من جهتها الفنانة قمر، شمتت بشكل صريح بالفنانة السورية المرحلة، وذلك عبر فيديو نشرته على حسابها بأحد مواقع السوشيال ميديا قالت فيه :”الدنيا ليست سائبة والغلط ممنوع في الإمارات”، ثم وصفتها بـ”الخنزيزة” وبألفاظ خارجة، مشيرةً إلى أنَّ كل تصرفاتها مخلة بالآداب.

جدير بالذكر أن انجي خوري علقت بمشكلات وصل صداها اروقة المحاكم في خلافها مع الفنانة اللبنانية قمر، حيث اتهمتها الأولى باختطافها وتهديدها بالقتل ما دفع الفنانة اللبنانية الى رفع 6 قضايا ضدها بمحاكم لبنان.