هاتف HONOR 9X يصل الأسواق السعودية بـ 999 ريال فقط .. تعرف على مميزات ومواصفات الهاتف الجديد

اطلقت شركة HONOR ، الرائدة والعالمية في تقنيات الهواتف الذكية اليوم هاتفها الجديد كلياً HONOR 9X، وهو اضافة جديدة ضمن أحدث سلسلة للهاتف من سلسلة X القوية والمميزةوالتي تمتاز بحملها لتقنيات الجيل الحديث في التصميم والتصوير والأداء.

ويملك الهاتف الجديد كاميرا اساسية ثلاثية بدقة تصل الى 48 ميجا بيكسل، وشاشة للعرض بحجم 6.59 بوصة، بالاضافة الى توفيره تجربة مستخدم استثنائية، وبسعر مناسب وهو فقط 999 ريال سعودي.

كما طرحت الشركة الى جانب الهاتف HONOR 9X،  هاتف سوار HONOR Band 5 الرياضي، وبشاشة لمس 0.95 بوصة من نوع Full Colour AMOLED، يحمل الهاتف الذي يبلغ سعره 119 ريال سعودي فقط العديد من المواصفات والمميزات اهمها تتبع نبضات القلب على مدار الساعة، ودعمه لأنماط الرياضة المختلفة.

ابرز مميزات هاتف HONOR 9X :

1- القدرات التصويرية الاستثنائية :

تم تزويد هاتف HONOR 9X بكاميرا ثلاثية حيث تبلغ دقة العدسة الأساسية 48 ميجا بيكسل، حبق تتميز بفتحة مقاسها 1.8/f ومستشعر بمقياص نصف بوصة بحيث يتيح للمستخدمين التصوير للحظات الاستثنائية لهم بشكل واضح، اضافة الى توفير التصوير بالوضع الليلي AIS Super Night Mode، وذلك بفضل الخوارزميات العاملة بتقنية الذكاء الاصطناعي والمتطورة، لتخرج صور بجودة عالية جداً حتى في الأماكن ذات الإضائة المنخفضة، بالإضافة الى تمتع الهاتف ذات زاوية واسعة للغاية 120 درجة تساعد المستخدمين على تصوير المزيد من المساحة ضمن إطار الصورة الواحدة.

2- شاشة العرض والتصميم الديناميكي المميز لشعار X :

ويمتاز الجزء الأمامي “الواجهة” من هاتف HONOR 9X، بشاشة عرض كاملة، مقاسها 6.95 بوصة، خالية حتى من فتحة الكامير، ما يعطي المستخدم تجربة للمشاهدة دون اي ازعاج مشتت للانتباه،وتعتبر شاشة الـLCD واحدة من أكبر شاشات العرض على هواتف HONOR مع نسبة شاشة تبلغ 91% من الهيكل العام للهاتف.

اضافة للشاشة الأمامية ، يمتاز غلاف الهاتف الخلفي بتصميم جميل ورائع وبارز مستوحى من الماس، حيث يحمل في ثناياع أكثر من 100 ألف قطعة ورسمة هندسية على شكل قصاصات من الألماس لتعكس الضور وتشكل تصميم حرف X الديناميكي الفريد، لتلبية متطلبات المستخدمين من ناحية التصميم الذكي للهاتف، حيث يتوفر هاتف HONOR 9X باللون الأزرق الياقوتي الرائع وأسود منتصف الليل المفضل لدى الكثيرين.

3- خصائص اخرى إضافية

  1. غلاف خلفي مزدوج وثلاثي الأبعاد يبلغ سمكه 8مم.
  2. مقبس سماعات مقاس 3.5مم.
  3. منفذ شحن USB من النوع C.
  4. كاميرا سيلفي تخرج للأعلى.
  5. بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم.
  6. ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت.

اما بالنسبة للسعة التخزينية الداخلية فتصل الى 128 جيجا باست، حيث بالامكان ايصالها الى 640 جيجا بايت من خلال استخدام ذاكرة خارجية microSD تصل الى 512 جيجا بايت.

من جانبه صرح كريستيان سان بايغونغ، رئيس شركة هونور في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً : “نؤمن في HONOR بالحفاظ على ريادتنا في مجال الابتكار التقني وتصميم الهواتف الذكية بهدف توفير أفضل التجارب لمستخدمينا”. وأضاف: “غيرت التكنولوجيا الجديدة كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء طريقة عيش المستهلكين. وصُمم هاتف HONOR 9X ببراعة وزوّد بإمكانيات الكاميرا الرائعة والتصميم الأنيق والأداء البرمجي الفريد وغير المسبوق، ليلبي احتياجات جمهورنا الشاب والعملي”.

وبهدف اثراء وتعزيز تجربة المستخدم، كشفت شركة هونور عن اتفاقية تجمعها مع منصة الألعاب العالمية free fire، وهي واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم حالياً، حيث ستتوفر اللعبة في تطبيق HUAWEI AppGallery مع عدد من المزايا الاستثنائية والجديدة.