دكتورة خلود تكشف ملامح عن توائمها الثلاثة وتثير الجدل بانتدابها 4 مربيات لأطفالها

بعد الحاح كبير وانتظار من الجمهور، اخيراً كشفت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود عن ملامح توائمها الثلاثة بينما كانت في رحلة الى عائلية الى جزر المالديف رفقة زوجها الموديل الشهير امين.

وفي وقت سابق كانت دكتورة خلود قد وعدت متابعيها بعد ولادتها لتوائمها أنها ستقوم بالكشف عنهم قريباً وفي الوقت المناسب حسب قولها، مع العلم انها نوهت عبر عدد من البرامج التليفزيونية ان زوجها أمين يرفض بشدة هذا الأمر، ولا يريد ادخال تفاصيل عائلتهم في مجال التواصل الاجتماعي.

وكشفت خلود مؤخراً عن توجهها وعائلتها وتوائمها وزوجها الى جزر المالديف السياحية ناشرة صورة جمعت العائلة كاملها عبر حسابها على الانستجرام والسناب شات.

الصورة التي نشرتها الفاشينيستا الكويتية خلود، اثارت الجدل مع ظهور 4 مربيات لكل طفل مربية، ما اثار الجدل بين متابعيها الذين علقوا وانتبهوا على ذلك.

وتسائل المعلقون حول تصرفات الفاشينيستا الكويتية وحرصها على راحتها والاستمتاع بالرحلة وترك مهمة الاهمام بأطفالها للمربيات

وانتشر فيديو شاركته خلود يظهر ملامح توائمها الثلاثة لأول مرة بقوة بين كل متابعيها، مع العديد من التعليقات التي اطرت عليها وعلى اطفالها وزوجها وحياتها، حيث اكد العديد من المعلقين الشبه الكبير بين الأطفال ووالدهم.

وسجل فيديو اطفال دكتورة الفاشينيستا خلود الكويتية مشاهدات عالية لأطفالها ليليان وخالد وليان، حيث تم تناقل الفيديو عبر العديد من مواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.