موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

ضمن تصفيات الأمم الإفريقية، تنطلق غداً الإثنبن 18 / 11 / 2019 م، مباراة مصر وجزر القمر، حيث يدخل الفراعنة بقيادة المدرب حسام البدري اختار صعب بحلوله ضيفاً على منتخب جزر القمر، حيث ستنطلق القمة الإفريقية ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 والتي ستقام بالكاميرون.

موعد مباراة مصر ضد جزر القمر والملعب الذي ستقام عليه المباراة :

وستنطلق المواجهة بين المنتخبين الإفريقيين، في تمام الساعة 3 عصراً، يوم غد الأحد، على استاد “دي مورني”، بعاصمة جزر القمر، حيث يتوقع ان يكون حضور قوي جداً للمنتخب المضيف للقمة.

ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة رقم “7”، برصيد 3 نقاط، حيث استطاع المنتخب ان يقتنص فوزاً مهماً على توجو على ارضه بهدف دون رد، ويحل المنتخب الكيني بالمركز الثاني، في المجموعة، وذلك بعد تعادل ثمين له امام الفراعنة، في الوقت الذي يقع فيه المنتخب المصري بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في حين يقبع منتخب توجو باخر ترتيب المجموعة بدون نقاط.

مواجهة صعبة :

وستكون المباراة صعبة امام منتخب مصر، وذلك بعد التعادل المخيب للأمال أمام كينيا بهدف مقابل هدف، في المباراة الافتتاحية التي اقيمت في برج العرب بالإسكندرية بمصر، فضلاً عن تقدم منتخب جزر القمر على منتخب توجو بهدف نظيف، على ملعبه، وترتيب المنتخب المصري المتأخر في المجموعة حيث يرقد بالمركز ما قبل الأخير.

تفاصيل حول المباراة والقنوات الناقلة : 

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
جزر القمر – مصر
جزر القمر الإثنين 18 نوفمبر 2019،
22 ربيع الأول 1441،
15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 1

 

الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

من المتوقع ان يغيب عن كتيبة لفراعنة النجم الأول والأبر للمنتخب محمد صلاح بداعي الإصابة، إلى جانب لاعبي بيراميدز بسبب القرار الانضباطي من المدرب وعلى رأسهم النجم عبد الله السعيد، وغير ذلك ستكون كتيبة الفراعنة جاهزة ومكتملة لمواجهة جزر القمر.

التشكيلة المتوقعة وشكلها لمنتخب مصر ضد جزر القمر :

شكل التشكيل | 4-2-3-1
حارس مرمى | محمد الشناوي
رباعي الدفاع | عبد الله جمعة – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد فتحي
خط الوسط |محمد النني – طارق حامد
خط الهجوم | محمود كهربا – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات
رأس لحربة | أحمد جمعة