اريج العبدلله تتسبب بجدل بين السعوديين بسبب جنسيتها !

تسببت الإعلامية أريج العبدالله بالجدل الكبير في اوساط السعوديين، حيث تسائل الآلاف من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول جنسيتها .. فما هي جنسية الاعلامية أريج العبدالله ؟!

التساؤلات دفعت الاعلامية للخروج عن صمتها والرد على السؤال لتؤكد من خلال صفحتها الشخصية والخاصة على تطبيق سناب شات انها سورية الجنسية، وهو الأمر الذي كان له أثر الصدمة على الجمهور الذي كان يتابعها من داخل المملكة وخارجها كونه كان معروفاً عنها أنها سعودية الجنسية.

وتسببت أريج بذلك بردود فعل مختلفة وغريبة في ذات الوقت من قبل السعوديين في تعليقهم على جنسيتها بعد ان اوضحت انها سورية لا سعودية، ليتصدر اسمها تريند تويتر خلال الساعات الماضية بآلاف التغريدات.

ودشن المغردون على تويتر وسم حمل اسم “أريج عبدالله تستفز السعوديين”، بعد كشفها عن جنسيتها الحقيقية عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، ليتلوه وسم #اريج_عبدالله_لا_تستحق_الجنسيه ويأخذ مراكز متقدمة في التريند السعودي على تويتر.

وحول أسباب غضب السعوديين من العبدالله، هو يعود الى انه ومن وجهة نظر المغردين، كان يتم تقديمها للجمهور كسعودية في الإعلام السعودي، ومن أبناء المملكة، حيث تسائل المغردين حول كيفية مشاركتها في معرض الصقور وهي غير سعودية.

ودافع عدد من المغردين عن اريج العبدالله، مؤكدين انها كانت تقدم نفسها على انها سعودية الأصل باعتبارها عاشت حياتها بالكامل في المملكة.

وبعد هذه الضجة، آثرت الاعلامية أريج العبدالله عدم التعليق على الإنتقادات القاسية التي وجهها لها المغردون عبر مواقع التواصل، ملتزمة الصمت المطلق منعاً لتفاقم الأزمة مع الجمهور السعودي.