سامبا : إقبال غير مسبوق من الإفراد على الاكتتاب في أسهم أرامكو .. اكتتبوا بمئات الملايين

قالت رانيا نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة “سامبا المالية” وذلك خلال لقاء لها على قناة العربية حول اكتتاب أرامكو للأفراد بيومه الأول ان اقبالاً كبيراً وغير مسبوق من قبل الأفراد على الإكتتاب في طرح أرامكو من حيث الحجم والإقبال.

ومن جهة “سامبا”، ومنذ ساعات الصباح الأولى، قالت السيدة نشار، ان هناك عشرات الآلاف من المكتتبين والذين اكتتبوا حتى الآن بمئات الملايين في أسهم “أرامكو”.

ولفتت الى جهود كبيرة من جهة مؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة سوق المال مع البنوك جميعها في المملكة في سبيل تسهيل عملية الاكتتاب، من حيث السماح للبنوك في تمديد ساعات العمل، الى جانب تأكيد جوزية القنوات الالكترونية.

وكانت شركة أرامكة قد اعلنت اليوم الأحد عن تحديد النطاق السعري للطرح الأولي وبداية عملية بناء سجلات الاوامر الخاصة بشريحة المكتتبين من المؤسسات والأفراد، حيث سكون الإعلان الرسمي عن سعر طرح الأسهم المكتتبة في 5 ديسمبر 2019 القادم

وأعلنت أرامكو السعودية، اليوم الأحد، عن تحديد النطاق السعري للطرح الأولي وبداية فترة بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة وشريحة المكتتبين الأفراد، فيما سيكون الإعلان الرسمي عن سعر الطرح للأسهم المكتتب بها في الخامس من ديسمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: