جريزمان يؤكد صعوبة انسجامه مع لاعبي برشلونة ويثق بقدرته على العطاء

قال انطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني الوافد حديثاً للكامب نو من صفوف نادي العاصمة الإسبانية اتلتيكو مدريد الصيف الماضي في صفقة بلغت 100 مليون يورو الى انه توقع هذه البداية الصعبة له مع النادي الكتلوني، حيث ان هذه البداية ليست هي ما كان يتمناه النجم الفرنسي والتي عكست هبوطاً حاداً بمستواه ومعدل التهديف الخاص به.

وقال جريزمان حول هذه البداية المتعثره له :”علمت منذ قدومي لبرشلونة أن الأمور لن تكون بهذه السهولة، مازلت أحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم والتعلم”.

وأضاف النجم الفرنسي :”من الواضح أن اللعب كمهاجم في العمق أفضل بالنسبة لي، أؤمن بامتلاكي جميع المقومات للنجاح بهذا المركز لسنوات طويلة”.

وحول النصائح التي وجهها له ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا، قال غريزمان :”أخبرني أنني يمكنني تقديم أكثر من ذلك، لكن الأمور ليست كارثية أبداً”.

جدير بالذكر أن جريزمان خلال فترة وجوده في برشلونة لم يسجل سوى 4 اهداف بكل المسابقات حتى الأن، كما ان اداءه لم لكن كام توقعته ادارة النادي الكتلوني او الجماهير الكتلونية التي عولت عليه كثيراً في تدعيم صفوف برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: