بأقل سعر ممكن .. خطة ريال مدريد لضم مبابي

اكدت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ، بدأ فعلاً في التخطيط لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، من خلال تقرير لها أن بيريز يزداد كل يوم تصميماً على ضم اللاعب الفرنسي الى كتيبة المرينجي خلال السنوات القادمة، من أجل قيادة كتيبة الملكي مستقبلاً.

وتابعت الصحيفة، ان رئيس النادي الملكي بدأ بالفعل في التفكير بطريقة لضم مبابي، حيث من المتوقع ان يتجه الىى سياسته التي اتبعها في ضم ايدين هازارد النجم البلجيكي من صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف المنصرم.

وأردفت الصحيفة، أن بيريز يراهن على عهامل الوقت، وذلك من أجل الضغط على ادارة باريس سان جيرمان، بهدف اقناعها التخلي عن خدمات اللاعب بسعر أقل من القيمة السوقية المقدرة، كما حدث بالضبط مع هازارد، حيث سيعمد بيريز على فكرة عدم تجديد عقد مبابي مع النادي الباريسي، والممتد حتى اواسط العام 2022.

وكان بيريز قد نجح في ضم لاعبين بقيمة اللاعبين البلجيكيين كورتوا وايدين هازارد، من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، وبسعر أقل من القيمة السوقية لهما، حيث انتظر حتى اخر موسم للاعبين في عقديهما، ما أجبر ادارة النادي الانكليزي على التوقيع بالموافقة على عرض النادي المدريدي خوفاً من خسارة اللاعبين مجاناً حال الفشل في تسويقهما قبل انتهاء عقديهما.

الا انه وفي حالة مبابي كما اوردت الماركا، فان الأمر قد يكون مختلفاً، خاصة مع الضغوطات الكبيرة من جانب ادارة سان جيرمان على اللاعب من أجل تجديد وتمديد عقده، كما سيشعل ذلك السباق بين عمالقة القارة العجوز من أجل الحصول على خدماته ان كان قد قرر الرحيل عن حديقة الأمراء، وهو ما سينعكس بشكل كبير جداً على القيمة السوقية.