قنبلة .. كريستيانو رونالدو قد يعود الى ريال مدريد !

تناقلت العديد من الصحف الإسبانية أنباءً عن امكانية عودة صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو الى صفوف نادي ريال مدريد وارتدائه قميص المرينجي الأبيض من جديد.

وكان رونالدو قد رحل عن ريال مدريد خلال الصيف الماضي، باتجاه يوفنتوس حيث هو حالياً في ايطاليا.

ومع وصول الدون الى المراحل الختامية لمسيرته الكروية، يفكر اسطورة ريال مدريد وهدافه التاريخي في انهاء مسيرته الكروية داخل اسوار السانتياغو بيرنابيو بعيداً عن يوفنتوس الذي ينتهي عقده معه في 2022.

وقد يرحل الدون الذي يفكر في انهاء مسيرته الكروية خارج صفوف نادي يوفنتوس باتجاه فريقه السابق مانشستر يونايتد الذي يرغب بقوة في استعادة خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

وقدمت العديد من العروض المغرية للدون في الفترة الأخيرة لانهاء مسيرته الكروية من الدوري الأمريكي عبر نادي انتر ميامي، رفقة ديفد بيكهام، او الدوي الصيني أو الدوري القطري.

وتقدم اليونايتد بهذا العرض للدون بعد  معرفته برغبة النجم البرتغالي، ما سيجعل حلم جماهير الشياطين الحمر قريباً من التحقق،

وبعد علم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعرض نادي مانشستريونايتد الإنجليزي، ينوي هو الآخر التحرك لإعادة كريستيانو لريال مدريد لكي ينهي مسيرته في سانتياجو بيرنابيو.

وعلى الرغم من أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد كان بسب خلافات بينه وبين بيريز الا ان العلاقة الجيدة مازالت تجمع بينهما، حيث من المتوقع أن يتحرك بيريز بقوة لاستعادة خدمات الدون لانهاء مسيرته الكروية في السانتياغو بيرنابيو.