نوال الزغبي تستعد للغناء في السعودية ضمن حفلات “موسم الرياض”

تستعد النجمة اللبنانية الكبيرة نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية في الثامن والعشرين من نوفمبر القادم، وذلك ضمن حفلات “موسم الرياض”.

وقالت صفحة “STAE ARAB WORLD” المهتمة بأخبار المشاهير عبر حسابها على موقع تويتر :”حفل النجمة الذهبية نوال الزغبي في الرياض يوم 28 نوفمبر” ناشرة صورة للفنانة نوال.

وكانت نوال الزغبي قد طرحت فيديو كليب لأغنية “كدة باي” عبر قناتها على اليوتيوب، حيث حقق الفيديو كليب نجاحاً كبيراً انعكس على الآلاف من المشاهدات في وقت قياسي بعد طرحه.

وأعلنت نوال الزغبي من جانبها مشاركتها في حفلات “موسم الرياض” المزمع انطلاقه في الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث سيستمر الموسم حتى نهاية الشهرين القادمين.

اعلان نوال الزغبي جاء بعد فيديو ترويجي اطلقه تركي ال الشيخ مسئول هيئة الترفيه بالسعودية عبر حسابه على “تويتر” ببرومو مثير لموسم الرياض المرتقب، حيث تحدث فيه عن ان الرياض عاصمة قلوب السعوديين والسعوديات واكبر مدينة بالشرق الأوسط، حيث سيقام الموسم في 12 منطقة منها 6 رئيسية و 6 فرعية متنوعة.

وعلقت نوال الزغبي على الفيديو بالقول : “أتمنى للمملكة العربية السعودية الازدهار والتوفيق والنجاح في هذه النشاطات المهمة بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ.. وأنا سأكون معكم إن شاء الله قريبًا في 28 من شهر نوفمبر”،