حليمة بولند تظهر بمكان عام كله رجال وتثير انتقادات المتابعين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعلامية الكويتية حليمة بولند ، حيث ظهرت فيه الاعلامية الشهيرة وهي تقوم بالتجوال في ساحة مليئة بالريال فقط دون أي وجود لأي امرأة الا هي.

وتسبب الفيديو بانتقادات في اوساط المتابعين الذين وجهوا لها تساؤلات حول سبب تواجدها في هذا المكان الذي لا يوجد فيه الا الرجال منتقدين ظهورها الأخير.

وكانت حليمة بولند قد ظهرت في وقت سابق من الشهر الماضي مغطية وجهها بالبرقع وبفستان مكشوف الأكتاف وهي ترقص بشكل مثير للجدل.

واتهم المتابعون ورواد مواقع التواصل حليمة بولند بإثارة الجدل بتصرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديوهات الغير مألوفة والمثير للشباب العربي.

في حين اثنت شريحة من المتابعين على حليمة بولند وجرأتها مبررين لها تواجدها في مكان كله من جنس الذكو فقط،مؤكدين ان عملها كإعلامية يفرض عليها ان تكون في مثل هذه المواقف.

وظهرت حليمة بولند في الفيديو وهي ترحب بالحضور مرتدية العباءة الخليجية السوداء، وتصور الموجودين في الساحة بكاميرا هاتفها المحمول.

فيديو حليمة بولند :

View this post on Instagram

. #حليمه_بولند مع جمهورها في حفر الباطن . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on