برشلونة يقترب من ريال مدريد بعد انتصار نظيف بهدفين على خيتافي

استطاع نادي برشلونة تقليص الفارق بينه وبين غريمه الأزلي ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الاسباني، وذلك بعد فوزه على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في اطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح لاعب برشلونة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز هدف النادي الكتلوني الاول من ماسيست لكرة طويرة من الحارس العملاق تير شتيغن.

وبعدها تمكن المهاجم فيريو الوافد حديثاً لصفوف النادي الكتلوني في الدقيقة 49 من تسجيل الهدف الثاني ليضمن بذلك النقاط الثلاثة لبرشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وخلال المباراة، قام الحكم بطرد المدافع البرشلوني خيسوس خيل مانزانو في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، يكون برشلونة قد رفع رصيد نقاطه الى 13 نقطة، ليكون في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني وبفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه التقليدي والأزلي نادي ريال مدريد برصيد 14 نقطة مؤقتاً، حيث ستكون نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية اليوم هي المحدد والحاسم في ترتيب الدوري الاسباني، حيث سيكون ريال مدريد امام خيارين اما الفوز وكسب النقاط الثلاثة وتعزيز صدارته للدوري الإسباني، او التعادل وزيادة نقطة واحدة على رصيدة أو الخسارة وتجمد رصيده عند 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البارسا.