فيديو معذب طفله يشغل غضب السعوديين على تويتر ووزارة العمل وحقوق الانسان تطالب التعاون للوصول اليه

من هو معذب طفله الذي اشعل غضب السعوديين على تويتر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وعلى تويتر فيديو اب معذب طفله ويعنفه على الرغم من ان الطفل رضيع وصغير جداً بطريقة وحشية وغير انسانية وغير ادمية على الاطلاق.

ويظهر في الفيديو شخص على ما يبدوا انه اب الطفل المعذب والمعنف والذي لا يتجاوز السنتين وهو يحاول ان يجل الطفل يقف على قدمية بينما الطفل يصرخ ويبكي، ليقوم بضربه بوحشية وشد اذنيه وشعره بشكل عنيف ومقزز ومقشعر للأبدان.

وكالنار في الهشيم انتشر فيديو اب يعنف طفله بين المغردين الذين صعقوا من الفيديو وما فيه من عمل شبه اجرامي يرتكب بحق طفل صغير .

وطالب المغردون بضرورة نشر الفيديو على نطاق واسع جداً ليصل للجهات المختصة بحقوق الانسان والأطفال ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

وعلقت حقوق الإنسان على الفيديو داعية الجميع ومن لديه معلومات حول الشخص صاحب الفيديو ان يتواصل معهم على وجه السرعة.

كما اكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان صدر عنها قالت فيه “نعمل على الوصول إلى شخص ظهر في فيديو وهو يعنف طفل رضيع”.

ودشن المغردون على تويتر هاشتاق حمل اسم “معنف طفله” عبروا فيه عن سخطهم وصدمتهم لما شاهدوه في الفيديو متسائلين ان كان هذا شخص عادي او مريض نفسياً محلمين مصور الواقعة المسئولية بالشراكة مع المعنف المجرم.

فيديو اب معذب طفلة ومعنفها وبعض التغريدات على هاشتاق “معذب طفله” الذي هز اركان المجمتع السعودي ومواقع التواصل الاجتماعي في السعودية: