فيديو وفاة الطالبة ليان تركي مبارك، اليوم الأربعاء يشعل غضب مواقع التواصل ومطالبات بالمحاسبة

نعم مأساة جديدة اعلنت اليوم بوفاة الطالبة السعودية ليان تركي مبارك، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر بخبر وفاة الطالبة ليان مبارك، موجهين التهم للسائقين بالتقصير والإستهتار بأرواح الطلاب.

ودشن مغردوا تويتر في السعودية هاشتاق حمل اسم “وفاة الطالبة ليان تركي مبارك، عبروا فيه عن سخطهم وغضبهم من تكرار حوادث يروح ضخيتها الطلاب والأبرياء.

وقالت احدى الناشطات في تغريدة لها : “إذا قلنا على عباية الراس شيء اوطريقة الغطاء مو يعني اننا كفار قريش، لأن فعلاً طفله بيوم وليلة تعطيها عباية اكبر منها وغطي عيونها طبيعي ماراح تعرف تتعامل وتطيح وممكن تتعرض للدهس!! بطلوا حركات اللي المثالية الكاذبة والنفاق على حساب الدين”.

وقال المغرد عبد المجيد: “تبون تطلعون من غير ملابس براحتكم تبون تغيرون دينكم برضوا براحتكم بس كل حادث (قضاء وقدر) او (غلطه من انسان او انسانه) تكبرون الغلطه وتدخلون الدين الله عطانا عقل ومقتنعين باللي نفعله ما علينا منكم انتم مثل الصرصور اللي يصفر ازعاج من غير فايده”

 

وانقسم المغردون حول وفاة الطالبة ليان تركي مبارك بين من  اعتبرها قضاء وقدر، واخرين  اعتبروا العباءة واللبس الشرعي سبب في وفاة ليان تركي مبارك، حيث انها تعرقلت بها هلال قطعها للطريق ما ادى لدهسها ووفاتها على الفور.

بدورنا تحصلنا على فيديو وفاة الطالبة ليان تركي مبارك ونرفقه لكم من أجل الحكم على الحادثة الأليمة التي أودت بحياة الطالبة ليان تركي مبارك التي أعلن وفاتها بعد ظهر اليوم خلال ذهابها للمدرسة الخاصة بها