كارول سماحة تتعرض للهجوم بسبب “تجاعيد وجهها” ورامي عياش يهب للدفاع عنها

عياش : كل تجعيدة بتسوي 100 امرأة متصنعة !

انتفض الفنان رامي عياش للدفاع عن زميلته كارول سماحة، في اعقاب الهجوم العنيف والتنمر الذي تعرضت له من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها بدون مكياج اظهرت التجاعيد والتقدم بالسن عليها عكس الصور الجميلة المعتادة.

وقال الفنان اللبناني رامي عياش في منشور له رداً على الهجوم على الفنانة اللبنانية كارول سماحة : “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة. كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة. كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة. منحبك”.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على كارول التي ظهرت في صورة رفقة ماريو أسطا مدير أعمالها بدون ماكياج في باريس، قبل بدئها احد الحفلات هناك، حيث اظهرت الصورة التجاعيد الواضحة في وجهها، الأمر الذي اعتبره المتابعون والمعلقون دليل على التقدم في السن او عمليات تجميل تقوم بها الفنانة اللبنانية.

وردت كارول سماحة على رامي عياش ومنشوره بالقول : “شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي! أنت صوت وفنان حقيقي!!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وأنا بحبك كتير”.

وانتشرت صورة كارول سماحة بدون ماكياج الى جانب مظاهرة في اعلان حب ودعم الفنانة التي ظهرت على طبيعتها في الصورة على الانتسجرام وتويتر، حيث شارك العديد من الفنانين والمتابعين الصورة ممتدحين صوتها وصورتها .

وعلقت الاعلامية اللبنانية نوال بري قائلة : “بدي شوف يلي مش عاجبهن كيف بيطلع شكلهن بلا فيلتر وابليكايشن التزبيط وسناپ الوردة والكلب والسعدان”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: