فيديو : حليمة بولند ترقص بالبرقع وجلابية مكشوفة اليدين يثير الجدل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للاعلامية الكويتية حليمة بولند ترقص فيه بلباس مثير حيث تم تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً بين المتابعين.

وتظهر حليمة بولند في الفيديو وهي ترقص على انغام احدى الاغنيات الموسيقية مرتدية جلابية ضيقة مكشوفة اليدين والكتفين وتغطي وجهها بالبرقع.

مقطع رقص حليمة بولند تسبب بحالة كبيرة من الجدل انعكست على التعليقات والانتقادات على الحسابات التي نشرت فيديو رقص حليمة بولند خاصة على انستجرام، حيث اتهمها الكثيرون بتعمد جذب الرجال من كبار السن حسب قولهم.

وعلقت احدى الفتيات على فيديو حليمة بولند ساخرة بالقول “: “تفصخت ولا فلحت قالت أبرقع وأرقص على شيلات يمكن يجوني هوامير الصحراء” و”برقع وتفصخ وسليكون ما يطابق” و”طاح سوقها عند الشباب قالت استهدف الشيبان” و”تحتاج علاج نفسي عاجل” و”هذا الفيديو لمتابعينها المتقاعدين”.

وكانت حليمة بولند قد اعيدت الى الأضواء خلال الفترة الأخيرة بعد ضجة حول حصولها على وكالة عامة من احد البليونيرات الكويتين وهو مانفاه الأخير بالمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: