اختطاف حنان المقبل .. فيديو وهاشتاق تصدر تريند تويتر في السعودية .. ما قصته ؟

تصدر تريند السعودية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق اختطاف حنان المقبل، حيث غرد على الهاشتاق اكثر من 2200 تغريدة حتى الأن، كما انتشر فيديو يوثق لحظة اختطافها.

من هي حنان المقبل ؟!

وحنان المقبل هي فتاة سعودية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث تقوم بين الحين والاخر بنشر العديد من التغريدات والصور والفيديوهات وهي تقود سيارتها بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية، ولها العديد من المتابعين والمتابعات.

ما قصة اختطاف حنان المقبل ؟

وبأخذ جولة في مواقع الأخبار وداخل هاشتاق اختطاف حنان المقبل، لم يتبين حتى الان صحة خبر اختطافها، كما اننا في القدس للأنباء لا يمكننا الجزم والتأكيد بصحة ما يتم تداوله من اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي لحين البت في الأمر من قبل الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية.

فيديو اختطاف حنان المقبل :

كما انتشر على تويتر فيديو قال المغردون انه يوثق لحظة اختطاف حنان المقبل، في حين انه لا تأكيد أيضاً لصحة الفيديو، حيث يظهر في الفيديو ايقاف سيارة من نوع “جيب” قد تعود لحنان المقبل، وتستوقفها سيارة اخرى ينزل منها رجلان مع تعالي صراخ امرأة يقول المغردون انها حنان المقبل لحظة اختطافها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: