منصور بن مشعل يهاجم احمد الصائغ وحملة تضامن معه على تويتر #كلنا_منصور_بن_مشعل

قال منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي السعودي، ان هناك أشخاصاً يحاولون ابعاده من ادارة النادي، مؤكداً ان رئيس مجلس الادارة احمد الصائع لم يقم بتنفيذ وعوده باحضار عقود ضخمة خلال سوق الانتقالات الصيفي.

جائت تصريحات الأمير منصور بن مشعل خلال برنامج “الدوري مع وليد” حيث قال ““أنهيت عقد المدرب برانكو ودفعت الشرط الجزائي.. هناك من يريد إبعادي عن الفريق، وإذا كانت المصلحة بذلك فأنا مستعد، لكن هل هناك أحد مستعد؟”.

وتابع الأمير بن مشعل  “من يتحدث عن عدم دفعنا الشرط الجزائي معروفون وأجندتهم معروفة.. من أثار موضوع الشرط الجزائي كان هدفهم إزاحتي.. أخبار النادي في الفترة الأخيرة أصبحت تتسرب”. وأضاف: “لاحظت أن رئيس النادي لا يريد إقالة برانكو، والدليل أنه لم يحضر اليوم وأوقعنا في مشكلة لا يعلمها إلا الله.. رغم أنه بعد نهاية مباراة الوحدة وبشهادة الجميع أبلغت الرئيس بإقالة المدرب ووافق”.

وأضاف الأمير منصور بن مشعل : “الرئيس وعدنا بإحضار رعايات بقيمة ما بين الـ15- 20 مليون ولم يحصل ذلك.. أنا أعمل في جهة وهو يعمل في جهة، وأبلغته بعدم التدخل في موضوع اللاعبين، ولكنه تدخل وتفاجأت أنه يُسهر اللاعبين ويتعشى معهم في مطاعم آخر الليل”.

وأكمل الأمير منصور بن مشعل موجهاً رسالة لرئيس النادي قائلًا: “رئيس نادي يفعل هذا الشيء صعب.. وتكلمت معه وكلفت أحمد بامعوضة بالحديث معه، ولكنه يُريد أن يأخذ الشو ولا يفعل شيء”. وأشاد بإمكانيات اللاعبين، وقال: “الفريق الموجود حاليًّا بالنادي يعتبر منتخب ويستطيع الفوز بدون مدرب.. الكرة في ملعب اللاعبين وأي متخاذل فالجمهور يرى ذلك، هناك مدرب كبير ونتمنى أن يوافق على القدوم والتغيير سيشمل قطاعات كثيرة لا يتوقعها جمهورنا.. رسالتي لرئيس النادي اعمل ولا تأتِ متأخرًا”.

وأضاف الأمير منصور بن مشعل قائلًا: “يحاولون إبعادي بأي طريقة، وإذا جمهور الأهلي يرى أنني غير كفء سأقدم استقالتي.. وأخبرت الرئيس بعدم التدخل في شؤون اللاعبين؛ لأنني أنا المشرف على الكرة”. واختتم تصريحاته قائلًا: “النادي ملك الدولة ولا أي شخص يستطيع طرد أحد من النادي.. كبار الأهلي اثنين الأمير عبدالله الفيصل وعمر شمس رحمهم الله.. أين أعضاء الشرف الآن؟ بعضهم يتخوف من دفع رسوم العضوية”.

من جهتهم مغردوا موقع التدوينات القصيرة تويتر تفاعلوا مع تصريحات منصور بن مشعل ودشنوا هاشتاق #كلنا_منصور_بن_مشعل اكدوا فيه تضامنهم مع الأمير ووقوفهم معه، وليكم عينة من التغريدات على الهاشتاق :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: