هند القحطاني عبر سناب شات ترد على منتقديها وتتحداهم بأن يكونوا مثلها !

وجهت هند القحطاني الفتاة السعودية التي تعيش مع اولادها في الولايات المتحدة الامريكية عبر حسابها الشخصي على تطبيق الفيديو “سناب شات” رداً على منتقديها ومنتقدي حياتها في الخارج.

وقالت هند القحطاني خلال ردها على منتقديها، لماذا تتكلمون عني بالكلام العاطل والسيء ولا تذكرون محاسني ومحاسن حياتي التي اعيشها؟

وتابعت هند : “وماذا عن الأشياء الإيجابية في حياتي ؟! يعني ولا وحدة او واحد جاب سيرة انها ام لوحدها مع 4 اطفال منهم 2 مراهقين وتعيش لوحدها وتصرف على نفسها وعلى أولادها، ولا يساعدها احد في عمل البيت أو في مصروفها ومصروف أولادها.

وأضافت هند : ” كما اقول لكم لا احد يساعدني لا في بيتي ولا بمصروفي ومصروف اولادي ولا في شغل المنزل، اعتمد كلياً على نفسي، ولا احد يذكر هذه الأمور او يأتي على ذكرها ابداً”.

وقالت هند ان كل ما تقومون به هو السب والشتم فقط ، متحدية الجميع ان كان بمقدورهم الوصول لما وصلت اليه، مشددة على أنهم جميعا ممن يهاجمونها لا يمكن ان يصلوا لما وصلت اليه من الرجال والنساء وخاصة الرجال الذين اتهموها بالجنون والسحر.

وفي نهاية الفيديو وجهت هند القحطاني تحدياً للرجال بأن يعملوا لو 1 بالمئة مما عملته كالعيش في دولة أجنبية بدون زوجة ومعهم أولادهم والصرف عليهم وتدبير أمورهم.