علا الفارس ترد على منتقدي عدم ابتسامها على قناة الجزيرة

ردت الاعلامية الأردنية علا الفارس المنتقلة الى قناة الجزيرة القطرية حديثاً على تساؤلات وانتقادات متابعيها حول عدم ابتسامها اثناء تقديمها للنشرات الإخبارية عبر شاشة قناة الجزيرة القطرية.

وقالت علا الفارس عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : : “إلى بعض المصابين بمتلازمة السُعار الإلكتروني… لا أبتسم في النشرات الإخبارية إلا عند وداع المشاهد…”.

وتابعت المذيعة علا الفارس : “من يروج ويهاجم كالعادة بلا منطق وعلى أهواء شخصية أدعوه للعودة إلى نشرة الرابعة أمس ويراقب كيف تعاملت مع الأخبار العاجلة بكل مهنية وتجرد… حفظ الله العقلاء منكم!”.

جدير بالذكر أن المذيعة الأردنية علا الفارس انضمت الى قناة الجزيرة القطرية بعد مغادرتها عائلة ام بي سي التابعة للسعودية في فبراير الماضي بعد عملها في صفوف القناة السعودية لما يزيد عن 15 سنة.

وكانت علا الفارس قد تسببت بحالة من الجدل في العام الماضي بسبب تغريدتها وتعليقها على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس فترة وجودها في صفوف القناة السعودية، ما دفع ادارة القناة وبأوامر عليا لطردها منها،  لتنتقل بعد ذلك الى قناة الجزيرة القطرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: