ببغاء لجين عمران يتحدث لغات !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجين عمران الفنانة السعودية الأنيقة، حيث اشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي باعادة التغريد والمشاهدات العالية علية على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وفي الفيديو المتداول يظهر في الخلفية صوت لجين عمرات متحدثة الى ببغائها، الذي تسميه كيويو، حيث ألقت عليه التحية وتحدثت اليه باللغتين العربية والانجليزية ليرد عليها الطائر بشكل مثير.

الطائر المميز ادهش واثار اعجاب متابعي الحسابات التي نشرت فيديو لجين عمران، مشيرين الى ان لجين دائماً متألقة ومثيرة للدهشة والطرافة، حيث كانت الاعلامية السعودية في وقت سابق قد تعرضت الى السخرية بسبب احدى الحركات العفوية التي قامت بها في احد الفيديوهات وكأنها تقوم بالتسويق لأحد المنتوجات التجميلية الجديدة في الأسواق.

فيديو لجين عمران تتحدث مع ببغائها

 

View this post on Instagram

وربي ما في شي صورنه #مشاهير_السناب فيه القيمة او بستحق المشاهدة الا #ببغاء_لجين ..تبارك الرحمن اجمل ما رأت عيني #لجين_عمران #كيوي افضل مادة صورتيها بحياتك و بسك عاد من الصحون و الملاعق #شرطة_مشاهير_الخليج #شرطة_المشاهير . . . . . #احلام #اليسا #مي_العيدان #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #دنيا_بطمة #مصر #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #سمية_الخشاب #حلا_الترك #جمان #عروس_بيروت #فرح_عقيل #فرح_الهادي #دكتوره_خلود #

A post shared by شرطة مشاهير الخليج (@shorta_mashaheer_alkhaleej) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: