غيابات مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : مبابي ونيمار وراموس وناتشو !

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة ستسجل غيابات كبيرة في صفوف الفريقين

من المقرر أن تنطلق الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في لقاء العمالقة الناري الثقيل مع مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ويستضيف نادي باريس سان جيرمان مساء الأربعاء القادم، العملاق الملكي ريال مدريد في معقله “حديقة الأمراء، في اولة جولات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد .

وفي هذا التقرير، نرصد لكم اهم الغيابات في ريال مدريد وباريس سان جيرمان قبل انطلاق المباراة :

يدخل النادي الباريسي، المباراة الكبيرة، بغياب لأبرز نجومه، امام العملاق ريال مدريد، حيث سيغيب عن اللقاء نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

وسيغيب نيمار دا سيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان على الرغم من مشاركة النادي الباريسي امام ستراتسبورج، وبسجيله لهدف رائع، حيث يعود سبب عدم مشاركته بسبب الايقاف 3 مباريات في اياب دور ال16 في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي امام الشياطين الحمر.

كما سيتغيب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها امام تولوز، حيث حيث سيعمد مدرب البي اس جي توماس توخيل على الأرجنتيتي ماورو ايكاردي الوافد الجديد لصفوف النادي في موسم الانتقالات الصيفي الأخير.

كما من المقرر أن يلعب كافاني بشكل جزئي امام ريال مدريد بسبب انه لم يتعافى بشكل كامل من الاصابة، حيث سيكون غير اساسياً في تشكيلة سان جيرمان.

غيابات ريال مدريد، ستكون ممثلة بكل من وحش الدفاع الملكي سيرجيو راموس وناتشو بسبب لإيقاف.

المثير في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة، ان الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس سيلعب أساسياً ضد النادي المرينجي فريقه السابق، حيث ان نافاس هو الحارس الأساسي للنادي الباريسي بعد انتقاله اليه قادماً من صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: