بنت سعودية تسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وتشعل غضب مغردي تويتر في السعودية

طالبوا الجهات المعنية باعتقالها واستجوابها ومحاسبتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاق بعنوان “بنت سعودية تسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك بعدما قامن مغردة سعودية بالإساءة للرسول الكريم فر ردها على تغريدة “إستوصوا بالنساء خيرًا”.

وهب النشطاء بقوة ليشنوا هجوماً عنيفاً على الفتاة السعودية المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسيم، وليردوا على ادعاءها بانه صوات الله عليه وسلم لم يكن ليناً وصاحب خلق عظيم، عكس ما نعرفه عنه بأنه أوصانا بالنساء خيراً وكان قدوة كأب وزوج وقائد وانسان في الحياة صلى الله عليه وسلم.

وطالب المغردون السلطات السعودية بضضرورة الترك الفوري والعاجل من اجل ضبطها واحضارها والتحقيق معها، كما تداعوا للابلاغ على حسابها على تويتر لوقفه.

وفي أعقاب انطلاق وانتشار هاشتاق “بنت سعودية تسيء للرسول” كالنار في الهشيم ليسجل اعلى التغريدات ويحتل مراتب متقدمة في تريند تويتر بالسعودية، تم اغلاق حساب الفتاة بعد الكم الكبير من البلاغات بالألاف من الناشطين الرافضين والغاضبين مما قامت الفتاة السعودية بنشره.

وعلق عدد من الناشطين على الهاشتاق متمنين عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مطالبين بالتحقيق وسجن كل النسوات اللواتي تطاولن على الرسول الكريم، واستباحوا عرضه بالقذف والتشهير لأم المؤمنين عائشة زوجة الرسول الكريم، اضافة الى شتمهم للذات الألهية دون رادع وبسبب تهاون الجهات المعنية في امرهم.

واليكم عينة من التغريدات على هاشتاق “بنت سعودية تسيء للرسول” :

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: