ديما بياعة تشعل الانستجرام بصورة لها مع زوجها من مدينة مشتى الحلو بسوريا (شاهد الصورة)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشعلت الفنانة السورية المثيرة للجدل ديما بياعة ابنة الممثلة السورية الكبيرة سلمى المصري وطليقة الفنان السوري الكبير تيم الحسن، جميع متابعيها على موقع الصور الاجتماعي “تويتر”.

ونشرت ديما بياعة صور ومقاطع فيديو على “الستوري” في التطبيق الشهير، حيث أطلت الفنانة السورية رفقة زوجها المغربي احمد الحلو، خلال الزيارة الأخيرة لبلدها الحبيبة سوريا وتحديداً مدينة مشتى الحلو الواضعة ضمن محافظة طرطوس، والتابعة لمنطقة صافيتا الجبلية السورية.

وفي الصور تظهر ديما بياعة في واحد من أشهر المطاعم بالمدينة تتناول الغداء برفقة الاعلامية السورية الكبيرة لانا الجندي التي اعلنت للاعلام عن زواجها خلال الفترة الماضية.

وظهرت في الصور والفيديو سعادة ديما بياعاة في تناول الطعام السوري، حيث أبدى زوجها اعجابه بالطبخ والأكل الشامي معلقاً بالقول ” أول مرة باكل أكل فيه طعم”.

وعلق عشاق ديما بياعة على الصورة مثنيين على العلاقة التوافقية والعاطفية بية ديما وزوجها، في حين لم يرق للبعض ملابسها حيث كانت ترتدي اللبس القصير

.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: