زيدان لجماهير ريال مدريد : هازارد جاهز للعب في مباراة الغد ضد ليفانتي

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم، ان لاعب وسط النادي والوافد البلجيكي الجديد لصفوف المرينجي ايدين هازارد، جاهز للعودة الى اللعب رسمياً مع الفريق ابتداءاً من مباراة الغد بين ريال مدريد وليفانتي في اطار مباريات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الاسباني.

وقال زيدان الذي يعلق الآمال الكبيرة على النجم البلجيكي العائد من الاصابة حديثاً، خلال مؤتمر صحفي روتيني قبل مباراة ريال مدريد وليفانتي التي ستقام في البيرنابيو، حيث أكد قائلاً “نحن جميعا نرغب في مشاهدة إيدين (…)، ثمة الكثير من الضغط، التطلعات. نعرف الوضع. هو جاهز، وهذا الشيء الأكثر أهمية”.

وتابع زيزو  “نرغب جميعا في رؤية إيدين، ومشاهدة ما سيحدث”.

وتطرق زيدان الى جدول المباريات المزدحم لريال مدريد خلال الشهر الحالي قائلاً: “لدينا سبع مباريات في 21 يوما، وسيتعين علينا مقاربتها بترو. (…) سيعود الأمر لي لتحديد دقائق ووقت لعب إيدين، لأننا نحتاج إليه لفترة طويلة، من أجل مباريات عدة، وليس واحدة”.

وسر خبر عودة ايدين هازارد لتدريبات ريال مدريد جماهير وعشاق النادي الملكي، حيث تاتي عودته في توقيت مهم جداً خاصة قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الجولة الأولى من النسخة الجديدة والموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا.

كما أن عودة هازارد تأتي في ظل المعاناة التي يعاني منها ريال مدريد بسبب الإصابات، خاصة مودريتش رسام خط الوسط والمهاجم الكبير ماركو اسينسيو.

ويعتبر هازارد اكبر واهم صفقات ريال مدريد خلال الصيف، حيث قدم الي ريال مدريد من صفوف تشيلسي الانجليزي بصفقة وصلت الى 100 مليون يورو، حيث علق عليه زيدان وجماهير نادي ريال مدريد الآمال الكبيرة للعودة بريال مدريد الى سكة الانتصارات خاصة بعد موسم مخيم للآمال، الا انه اصيب قبل انطلاقة الموسم الجديد حيث سيخوض أول مباراة رسمية له مع “الميرينغي” غداً في سانتياجو بيرنابيو ضد ليفانتي.

المصدر: وكالات