ثامر مفقود الطائف … حقيقة العثور على المفقود ثامر بن حسن الوقداني بالطايف

كشف فريق “ساعد” للبحث والإنقاذ” في السعودية عن اخر التطورات عن “ثامر مفقود الطائف” المواطن المفقود ثامر بن حسن الوقداني”، في اعقاب الوصول الى مركبته في منطقة اليمانية بطريق السيل.

واعلنت العديد من الجهات المعنية عن استنفارها الكبير من اجل الوصول الى ثامر مفقود الطائف بأسرف وقت.

وقالت مصادر محلية امنية، انه وبعد اسبوع كامل من البحث المضني دون العثور على مفقود الطائف ثامر حسن الوقداني، لازال البحث مستمراً عليه بعد الوصول الى سيارته في منطقة اليمانية.

ووفقاً للمصادر، فان مفقود الطائف ثامر الوقداني والبالغ من العمر 39 عام، خرج من منزله بمحافظة الطائف يوم الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 الماضي، وبعد ذلك انقطعت اخباره تماماً.

وفي تصريحات لوالدته قالت فيها انه تم العثور على مركبة ابنها ثامر في 14 من الشهر التالي، بقرية اليمانية على طريق مكة، ولا تزال عمليات البحثث مستمبر حتى اللحظة.

وتصدر وسم “مفقود الطائف ثامر” تريندات تويتر في المملكة حيث علق عليه الآلاف مطالبين بسرعة البحث والجهد للكشف عن مصير ثامر واعادته لأهله.

 

نورا الناشطة على تويتر : “رُغم إني من اهل الطايف لكن الخطف بالطايف زاد خصوصاً خطف الذكور كبار وصغار، والمشكله اذا لقوا المخطوف يلاقونه ميّت؟ إلى متى يعني ! لازم تشديد وعقابات صارمه ! والله لايوفق اي شخص يقط بالديّه عشان ينقذ مُجرم من جريمه أرتكبها متعمد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: