الاعلامية علا الفارس توجه بكل جرأه رسالة غير مباشرة لولي العهد محمد بن سلمان عبر تويتر

وجهت الاعلامية الأردنية الشهيرة علا الفارس رسالة غير مباشر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك في اول ظهور لها على قناة الجزيرة القطرية، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث اعتبرها المتابعون رسالة غير مباشرة  لمحمد بن سلمان.

وتفاجأ المتابعون خاصة السعوديون من جرأة الاعلامية الأردنية والتي انتقلت حديثاً الى قناة الجزيرة القطرية، حيث شاركت في تغطية اهم حدث في دولة قطر وهو اطلاق شعار كأس العالم 2022، وكأنها بصدد ارسال رسالة مباشرة للأمير محمد بن سلمان.

من هي علا الفارس؟

علا الفارس اعلامية اردنية اشتهرت بعد عملها في قناة ام بي سي المحسوبة على السعودية، حيث تم وقفها عن العمل بعد تغريدة اعتبرها البعض مسيئة للمملكة والملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بعد اعلان الولايات المتحدة الأمريكية سفارتها من تل ابيب الى القدس واعتبارها عاصمة لاسرائيل.

وقالت علا الفارس على تويتر في تغريدتها “أكثر من 15 مليون بحث على كلمة قطر في محركات البحث google خلال أول ساعة من اعلان شعار كأس العالم”.

وبالتزامن مع ذلك، تصدر وسم علا الفارس تريند بحث السعودية على تويتر، حيث هاجموا الاعلامية الأردنية المنتقلة الى صفوف فناة الجزيرة، وتغريدتها التي وصفوها بالمجاكرة السياسية الهادفة والمؤشرة لولي العهد محمد بن سلمان.

واعتبر المغردون ان علا الفارس غيرها المال القطري، حيث كانت الاعلامية علا الفارس تعبر دوماً عن ايمانها برؤية محمد بن سلمان وسياسات المملكة الجديدة، واليوم تنقلب على كل ذلك.

وكانت علا الفارس قد اوقفت عن العمل في ام بي سي بأمر من الديوان الملكي السعودي بعد تغريدتها التي قالت فيها : “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس”.

وتسببت تغريدة علا الفارس بتفاعل كبير عربياً، حيث اعتبرها العديد انتقاد ناعم لمحمد بن سلمان كون المملكةالسعودية اكتفت بقرار الإدانة، بينما في اليوم التالي سيتغنى السعوديون بالإجازة والتي تصادف يوم الخميس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: