رسمياً : موعد اجازة اليوم الوطني السعودي ال89 للعام 1441 لموظفي الدولة والبنوك والقطاع الخاص 1441 saudi national day

عطلة عيد اليوم الوطني السعودي وعدد ايامها رسمياً للموظفين والمدارس والبنوك اجازة العيد الوطني

ننشر لكم وعبر القدس للأنباء، موعد واجازة وعدد ايام اليوم الوطني السعودي 1441 لكل الموظفين في البنوك وموظفي الدولة1441 saudi national day، واجازة العيد الوطني 1441 للألاف المؤلفة من الموظفين في المملكة العربية السعودية الذين يتسائلون عن موعد عطلة وعدد ايام اجازة اليوم الوطني السعودي 89.

وتأتي اجازة يوم العيد الوطني للمملكة الربية السعودية في ذكرى توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود، في 17 جمادي أول عام 1351، هجرية وبناءاً على المرسوم الملكي الذي أصدره بذلك باعتبار هذا التاريخ اجازة وطنية بمناسبة العيد الوطني السعودي.

وخلال اليوم الوطني في السعودي، تُمنح كل الجهات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية عطلة واجازة بمناسبة العيد الوطني في 23 ايلول / سبتمبر الجاري.

وتبدأ اجازة اليوم الوطني السعودي 1441 saudi national day، ابتداءاً من يوم الجمعة المقبلة وحتى  الإثنين الذي يليه.

عطلة اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي : 

ومن المعروف، ان اجازة اليوم الوطني السعودي لكل موظفي المملكة العربية السعودية، للقطاع العام والخاص، وحتى البنوك  رسميا، حيث ان الاجازة مدفوعة الأجر، وتجري يوم الاحتفالات في ذكرى توحيد السعودية التي يشارك فيها اكبر نجوم السعودية والخليج العربي بالإضافة الى الاحتفالات التراثية واطلاق الألعاب النارية الجميلة بسماء المملكة.

إجازة العيد الوطني للقطاع العام في المملكة :

قالت وزارة الخدمة المدنية من خلال حسابها على “تويتر”، بردها على احد المغردين “أي يوم عمل البَينُ إجازتين يوم إجازة حكومية”.

واشارت الخدمة المدنية الى ان اجازة العيد الوطني 1441 لموظفي القطاع الحكومي في المملكة مدتها 4 ايام.

وتبدأ الاجازة من يوم الجمعة القادم الموافق 20 سبتمبر وحتى الاثنين 23 سبتمبر.

عطلة اليوم الوطني للقطاع الخاص

اكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة ان يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر سيكون عطلة رسمية في القطاع الخاص بمناسبة العيد الوطني 89 .

عطلة العيد الوطني للبنوك

بالنسبة للبنوك وموظفيها، اكدت مؤسسة النقد العربي السعودي اصدارها تعميمات لكل البنوك العاملة في المملكة حول موعد وعدد ايام اجازة اليوم الوطني السعودي 1441، حيث اكدت ان الاجازة تبدأ بتاريخ 24 محرم القادم للعام 1441، الموافق 23 ايلول / سبتمبر 1441، بمناسبة العيد الوطني للسعودية 89، للعام الجاري 2019-1441، حيث وجهت على اثر ذلك عدة مصارف بفتح ابوابها في عدد من المطارات والمنافذ البرية الدولية للمملكة للتسهيل على المسافرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: