اخلاء سبيل منى الغضبان التي ظهرت في فيديو اباحي مع خالد يوسف بكفالة 10 آلاف جنيه

قررت محكمة شمالي العاصمة المصرية القاهرة اخلاء سبيل منى الغضبان سيدة الأعمال المصرية، بعد دفعها كفالة 10,000 جنيه مصري في قضية وفضيحة ظهورها في فيديو اباحي مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف.

واكدت منى الغضبان ان لا علاقة لها بنشر وتسريب الفيديو، مشددة على انها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف عرفياً عام 2010 م.

واعتقلت الشرطة المصرية منى الغضبان سيدة الأعمال المشهورة في مصر في بداية العام الحالي للتحقيق معها في الفيديو الاباحي الذي ظهرت فيه مع المخرج السينمائي خالد يوسف.

وخلال جلسة استماع النيابة للمتهمة منى الغضبان اكدت صحة الفيديوهات، كما اكدت انه تم تصويرها بمعرفة زوجها خالد يوسف وقتها حيث كانت متزوجة منه عرفياً.

وبعد تسرب الفيديوهات وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صارت ضجة كبيرة خاصة مع تسريب فيديو اباحي اخر مع خالد يوسف وفنانتين مصريتين وهما منى فاروق وشيماء الحاج !.

وحول اخر تطورات قضية سيدة الاعمال المصرية منى الغضبان وفيديو اباحي لها مع خالد يوسف انتشر على شبكة الانترنت، قالت الغضبات انها قابلت المخرج والبرلماني المصري بغرض العمل حيث قال لها : “أريدك في عمل فني لأن وجهك (فوتوجينيك) ثم بعدها تطورت العلاقة إلى قصة حب وبعدها تزوجنا عرفيا”.

وأضافت سيدة الأعمال : “ليس لي علاقة بتسريب الفيديو… شعرت بخوف شديد عند رؤية ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي، واتصلت به فأخبرني أنه لا يعرف طريقة التسريب”.

وتابعت منى الغضبان : “أنا كنت متزوجة منه، ولم أكن أعرف أنه سيقوم بتصويري داخل غرفة النوم، اسألوه”.

وقررت النيابة حينها حبس سيدة الاعمال منى الغضبان 4 ايام على ذمة التحقيقات في في الفيديو الجنسي الذي جمعها مع خالد يوسف، حيث ابرزت حينها عقد زواج عرفي يعود للعام 2015.

وكانت اجهزة الأمن قد رصدت فيديو جنسي اباحي لخالد يوسف ومنى الغضبان على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصدر النيابة اذناً باعتقالها، حيث تمكنت الأجهزة المختصة من تحديد مكانها والقبض عليها وحرر المحضر بذلك وباشرت بعدها النيابة التحقيقات في القضية التي أصبحت قضية رأي عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: