الأمير خالد الفيصل يؤكد على ضرورة التحضير المبكر لموسم حج العام الحالي 1441هــ

اكد سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس لجنة الحج المركزية، على ضرورة التحضير المبكر لموسم الحج القادم للعام الحالي 1441 هجرية.

جائ ذلك اثناء ترؤس سموه بحضور صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب امير منطقة مكة في ديوان الامارة بالعاصمة المقدسة اجتماع لجنة الحج المركزية لمناقشة التحضيرات والاستعدادات للموسم القادم من الحج.

وقدم الأمير خالد الفيصل الشكر والتقدير للملك سلمان ولولي عهده الأمير محمد بن سلمان ووزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا على التوجيهات التي اصدروها لتسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية لراحة ضيوف الرحمن وتأمين وتسهيل اداء مناسك الحج ومنذ لحظة وصولهم للمملكة وحتى المغادرة باتجاه بلدانهم بسلام.

كما ثمن سموه جميع الجهود لكل القطاعات المشاركة في موسم الحج، مهنئاً الجميع بالنجاحات، ومؤكداً على ضرورة الاستعداد للموسم القادم لاستقبال وخدمة حجاج بيت الله الحرام، والتخطيط اللازم لذلك وتعزيز الايجابيات التي تم تحقيقها في الموسم الماضي والعمل على تطوير الخدمات والعمل فيه وتجنب الملاحظات التي رصدت ميدانياً خلال الموسم.

وحول اعداد الحجاج الذين غادروا المملكة بعد انتهاء موسم الحج، اكد سموه ان عدد الحجاج بلغ حتى الان اكثر من مليون واربعمئة ألف حاج، في حين تبقى في مكة والمدينة ما يقارب 453 حاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: