القدس للأنباء

مناهل العتيبي من جديد تظهر بجلسة تصوير جريئة بدون عباءة وسط الرياض

من جديد عادت مناهل العتيبي الفتاة السعودية المتمردة على العادات والتقاليد بخروجها الى شوارع العاصمة السعودية الرياض بدون عباءة الى الواجهة مع اعلانها اجراء مقابلة تلفزيونية مع قناة “عالمية” من وسط مدينة الرياض.

وقالت مناهل العتيبي من خلال حسابها على “تويتر” : “من خلف الكواليس، ترقبوني قريبا فى جلسة تصوير لإحدى القنوات العالمية ومن وسط الرياض تحديدًا شارع التحلية”.

ومع التغريدة ارفقت مناهل مقطع فيديو من موقع التصوير حيث ظهرت فيه مجدداً بدون عباءة، للتوالى التعليقات عليها من قبل المغردين من كلا الجنسين، حيث تباينت التعليقات عليها ما بين داعم ومنتقد.

وكانت مناهل العتيبي قد اثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه تتجول في شوارع العاصمة الرياض مرتدية ملابس رياضية دون ان يتعرض لها احد.

وغردت في ذلك الوقت بالقول: “أمس كان يوم حظى نمت وأنا جدًا سعيدة وصحيت وأنا أسعد ومن السعادة رحت أشطب شوارع الرياض شارع وحارة حارة ومن خلال تشطيبى وتعاملى مع الدوريات والمرور وردة فعلهم المحترمة معى اكتشفت إن النظام فعلاً تعمم، وإن ولى العهد كان صادق لمن قال (يحق للمرأة أن ترتدى مثل الرجل)”.

فيديو مناهل العتيبي الجديد :

Exit mobile version