عرض مسلسل جمان الحلقة 2 الثانية وحلقة 3 الثالثة على قناة ام بي سي 1 MBC وشاهد نت

عبر قناة ام بي سي MBC 1 وموقع شاهد نت، يتم عرض مسلسل جمان الحلقة 2 الثانية وحلقة 3 الثالثة، حيث المتابعة ونسب المشاهدة العالية للمسلسل الخليجي الكبير المصور في الكويت، والذي يتناول قضية علاقة المرأة الخليجية بالرجل الشرقي المتزمت.

ويترقب الملايين من الخليجيين على قناة ام بي سي 1 مسلسل جمان حلقة 2 والحلقة 3 الثانية والثالثة على التوالي لمشاهدة اهم احداث المسلسل الجميل والهادف على قناة أم بي سي MBC1.

وسجل مسلسل جمان في حلقته الأولى التي عرضت يوم الأحد نسب مشاهدة عالية جداً، كما نال المسلسل اعجاب الملايين من المشاهدين والمتابعين في الخليج بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، لما كان فيه من احداث وتفاصيل مهمة.

كما ظهر اسم “مسلسل جمان الحلقة 2″، على تريندات بحث جوجل لأكثر الكلمات بحثاً خلال الساعات الماضية ما يؤكد ان المسلسل ناجح وهادف ويحظى بنسب مشاهدة عالية جداً في اوساط الجمهور الخليجي.

ويتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل الخليجي “جمان” على قناة أم بي سي MBC1 كما هو معروف.

ونقدم لكم تردد قناة ام بي سي ون MBC 1 التي تعرض مسلسل جمان كي يتسنى لمن لا يملك ترددها اضافتها عبر جهاز الاستقبال.

التردد : 11938

الترميز : 27500

القمر : نايلسات.

معامل الترميز : افقي.

موعد عرض مسلسل جمان حلقة 2 على ام بي سي :

في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يتم عرض مسلسل جمان بحلقته الثانية كل ايام الأسبوع، في حين تقوم القناة الخليجية باعادة الحلقة نفسها صباح اليوم الثاني في تمام الساعة 3 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 3 ظهراً.

نبذة عن مسلسل جمان الخليجي :

مسلسل جمان من كلمات الكاتبة علياء الكاظمي، حيث يناقش المسلسل المصور في دولة الكويت المرأة الخليجية والقضايا التي تواجهها مع زوجها الشرقي اضافة للامور العاطفية والاجتماعية والانسانية والخيالية.

ويشارك في بطولة المسلسل نور الغندور ،فاطمة الحوسني، وفوز الشطي، وفاطمة الطباخ، ومهند الحمدي،وهدى صلاح، وعبد الله التركماني، وناصر كرماني، ومحمد الدوسري، وفرح المهدي،وحسن إبراهيم، وليالي دهراب، وإيمان العلي، وأحمد النجار، وأحمد الهزيم واخرين من نحبة الممثلين في الخليج العربي.

ملاحظة / يمكنكم متابعة مسلسل جمان الحلقة الثانية – حلقة 2 من خلال موقع شاهد نت التابع لقناة ام بي سي MBC 1 على الانترنت بعد عرضها على شاشة القناة، او قبل من خلال شاهد بلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: